مدرسة السيدة عائشة للبنات بالمكلا تقيم حفلا فنيا وتكريميا في ختام فعالياتها وأنشطتها الفصلية

IMG_٢٠١٦٠٣١٧_٠٩٤٩٣٩

مدرسة السيدة عائشة للبنات بالمكلا تقيم حفلا فنيا وتكريميا في ختام فعالياتها وأنشطتها الفصلية

بحضور مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية …..
مدرسة عائشة للبنات تقيم حفلا فنيا وتكريميا في ختام فعالياتها وأنشطتها الفصلية
المكلا _ خاص

احتضنت الساحة العامة لمدرسة السيدة عائشة للبنات بالمكلا صباح اليوم الخميس ، حفلا فنيا وتكريميا بمناسبة اختتام الفعاليات والانشطة المدرسية التي أقامتها إدارة المدرسة تزامنا مع الاحتفال بيوم المعلم .

وشهد الحفل الذي بدء بآيات من الذكر الحكيم ، فقرات فنية رائعة قدمنها براعم وزهرات المدرسة ، قبل أن تلقي مديرة المدرسة الأستاذة / منال حيدر كلمة رحبت فيها بمدير مكتب التربية والتعليم بمديرية المكلا الأستاذ عبود عوض بن عبود الشيخ ومجلس الآباء والأمهات بالمدرسة ، معتبرتا ان هذا الحفل الفني والتكريمي يأتي بالتزامن مع الاحتفالات بيوم المعلم .

وأكدت المديرة منال حيدر في كلمتها أن هذه الجهود والنجاحات التي تحققها مدرسة السيدة عائشة ، ما كان لها أن تتحقق إلا بتضافر وتكاتف جهود الإدارة المدرسية من خلال انسجام الرؤى بين من يتفنون في صناعة الإنسان من أولياء أمور ومربيات فاضلات حسب وصفها .

وبدوره ثمن الأستاذ عوض بن عبود الشيخ مدير مكتب التربية بمديرية المكلا الجهود المبذولة من قبل الإدارة المدرسية لمدرسة عائشة للبنات في سبيل توفير الخصبة الجذابة لتعلم الطالبات من خلال ما يعتمل من نشاطات وفعاليات تعزز قيم الترابط والانسجام بين الطالبة والمدرسة والمجتمع .

مؤكدا سعادته الغامرة وهو يشارك بناته الطالبات فرحتهم من خلال تكريم أوائل الطالبات المتفوقات في الفصل الدراسي الأول ، إلى جانب تكريم الفائزات في المسابقات الفصلية ، وتكريم عدد من المعلمات المبرزات .

وقبل التكريم تخلل الحفل عودة للفقرات الفنية المميزة والتي قدمنها زهرات المدرسة   والتي ألهبت حماس الحاضرين من أولياء أمور ومعلمات وطالبات ، وتم بعدها اختتام فعاليات الحفل الفني التي أقامته المدرسة بتكريم الطالبات الأوائل على مستوى التعليم الأساسي ، إضافة إلى تكريم الجماعات الفاعلة داخل حرم المدرسة منها “جماعة المصلى ، وجماعة البيئة الصحية ، وجماعة أصدقاء الرياضيات ” ، وكذلك تكريم الفائزات في مسابقات الأنشطة الفصلية منها “مسابقة الصف الفائز في المراجعة والاستذكار ، ومسابقة أجمل وأنظف فصل داخل المدرسة ، ومسابقة الفصل الفائز بأفضل إذاعة مدرسية ، ومسابقة الداعية الماهرة والمتحدثة البارعة ، ومسابقة صاحبة جمال الأخلاق بالمدرسة ”

واختتمت الفعالية الفرائحية باهازيح وفرحة المكرمين والمبرزين من الطالبات والمعلمات وسط أصوات أناشيد النجاح والتألق .
IMG_1839 IMG_1844 IMG_1849 IMG_1864 IMG_1869 IMG_1876 IMG_1897 IMG_5112 IMG_5119 IMG_5121 IMG_5122 IMG_5124 IMG_5131 IMG_5134 IMG_5145 IMG_5184 IMG_5192 IMG_٢٠١٦٠٣١٧_٠٨٥٤٥٨ IMG_٢٠١٦٠٣١٧_٠٩٣٢١٣ IMG_٢٠١٦٠٣١٧_٠٩٣٣٥٦ IMG_٢٠١٦٠٣١٧_٠٩٣٨١٦ IMG_٢٠١٦٠٣١٧_٠٩٤٩٣٩ IMG_٢٠١٦٠٣١٧_٠٩٥٣٣١ IMG_٢٠١٦٠٣١٧_١٠١٠٢٦ IMG_٢٠١٦٠٣١٧_١٠١٥٣٤ IMG_٢٠١٦٠٣١٧_١٠٢٠٤٢

/ غير مصنف

عن الكاتب

انا عبدالباسط محمد بخضر ، صاحب فكرة سكولزبوك والمدير التنفيذي لها ، الفكرة بدأت في 2004 عند ملاحظة العمل مع المدارس والاحتياجات لها ، فبدأت الفكرة وتطورت الى ان بدأت تظهر .

التعليقات (2)

  1. :

    تشرفت بحضور هذا الحفل ، واندهشت من ان مدرسة حكومية بامكانيات مادية بسيطة ولكن بعزيمة كبيرة ، تنفذ مالم تقدر عليه بعض المدارس الخاصة . خالص الشكر لكم ولدعوتكم الموقرة وان شاء الله من نجاح الى نجاح .

  2. :

    بالتوفيق لجميع الطلاب والقائمين