كملة مديرة المدرسة بمناسبة افتتاح موقع المدرسة الالكتروني على منصة سكولزبوك

تنزيل

كملة مديرة المدرسة بمناسبة افتتاح موقع المدرسة الالكتروني على منصة سكولزبوك

الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات و بتوفيقه تتحقق الانجازات و الصلاة و السلام على النبي محمد الموصوف بأحسن الصفات وعلى آله وصحبه أجمعين .

ان القيم النبيلة و المعاني الصادقــــة التي تحملها مدرسة السيده عائشه بطاقمها الإداري والتعليمــــــي مــــــــن إيمان عميق بقدسية رسالتنا التربوية   …..أعطت لعملنا    شحنة إضافية وطاقة هائلة حفزت العزائم وأشعلت الهمم للوصول إلى الأهداف العليا والغايات الأسمى والتي نسعى من خلالها إلى رضي ربنا وخدمة بلادنا وامتنا .  

ان التعليم في مدرسة السيده عائشه ليس دروس و منهج و مقررات فقط ، بل تربية و ادآب واخلاق تكتسبها  بنتاتنا الطالبات  يوما بعد يوم من خلال الانشطه الصفيه واللاصفيه،   

  فها هي الأيام تمضي بنا وعائشه تزداد تالقا وبريقاً بكادرها الاداري والتعليمي  وببناتها الطالبات؛ومع كل اشراقة تردد نشيد النجاح الذي كان له  هذا العام عنواناً اخر يحمل بين طياته آمال و طموحات و إنجازات لهمم عانقت السماء و تزينت بعلم الواثقين و أخلاق الصالحين و ثقة المربين .

في عائشه …أبدعنا لوحتنا الخاصة وفي يد كل منّا ريشة فنان فامتزجت ألواننا و تلاقت أرواحنا وعقولنا في انسجام فجاءت انجازاتنا ، ملونة بألوان النجاح الجميلة ساميه بسمو كل من رسموها من إداره و معلمات و طالبات و أولياء الأمور. و ما كانت لهذه النجاحات لتتحقق لولا مجموعة من الجهود هيأت لذلك كله ،فمن بيئة مدرسية تربوية آمنة مجهزة بكل أسباب النجاح برعايه وعنايه من مكتب التربيه والتعليم وبدعم ومسانده من مجلس الاباء والامهات،يقود المسيرة فيها  تربويات و معلمات أتقنوا فن صناعة الانسان،و آباء و أمهات عززوا مسيرة أبنائهم   فتوحدت الجهود و انسجمت الرؤى لتصنع التميز الذي نريد فهنيئاً لنا جميعاً ما وصلنا اليه وهنيئاً لنا كذلك ما نصبو اليه من تقدم و إنجاز بعزيمة العاملين و إخلاصهم لرسالة الأنبياء التي يحملونها   .

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

/ غير مصنف

عن الكاتب

مدير الموقع

التعليقات

التعليقات مقفلة.