طلاب كلية العلوم الإدارية بجامعة حضرموت في محاضرة ” ماذا بعد التخرج .. سوق العمل ومتطلباته”

IMG_1044

طلاب كلية العلوم الإدارية بجامعة حضرموت في محاضرة ” ماذا بعد التخرج .. سوق العمل ومتطلباته”

المكلا – صالح الجعيدي – خاص

برعاية كريمة من عمادة كلية العلوم الإدارية بجامعة حضرموت د. محمد بلحويصل.عقد قسم نظم المعلومات الإدارية صباح اليوم الأحد وبقاعة الوسائل التعليمية محاضرة لطلاب الكلية عن ” ماذا بعد التخرج ..  سوق العمل ومتطلباته ”

وفي المحاضرة التي شارك فيها المهندس منير بامخرمه المدير التنفيذي لشركة المكلا أي تي ،تحدث المنهدس عبدالباسط بخضر عن أهمية التعليم في بناء شخصية الخريج وحصوله على عمل في السوق بعد التخرج  .مؤكدا أن الهدف الأسمى بعد التخرج  هو الاستفادة من كل الوسائل المتاحة والتي تؤدي بدورها الى كسب المال وفتح مشروع خاص ، وان السوق يحتاج إلى التخصص والاحترافية .شارحا لطلاب كلية العلوم الإدارية  السلم الوظيفي على شبكة الانترنت وكيف يمكن كسب المال عبر الانترنت وفق إمكانيات وقدرات الخريج.مستعرضاً عدد من النماذج والأفكار التي تساهم في تأهيل الطلاب بعد التخرج ليكونو جاهزين لسوق العمل والخوض فيه .

كما قدم المهندس منير بامخرمة المدير التنفيذي لشركة المكلا آي تي عرضا متميزا حول الحوسبة السحابية واستخداماتها المتعددة في حياة المؤسسات التجارية وكيف يمكن للخريج أن يستفيد من هذه التقنيات الحديثة.
واستمع المهندس عبدالباسط بخضر إلى عدد من مداخلات واستفسارات الطلاب التي أجاب عليها بمشاركة المهندس منير يامخرمة المدير التنفيذي لشركة المكلا أي تي .
حضر اللقاء الدكتور خالد الجابري نائب العميد لخدمة المجتمع والدكتور محفوظ المصلي نائب العميد لشؤن الطلاب والدكتور محمد عفيف رئيس قسم نظم المعلومات الإدارية .
IMG_1035 IMG_1038 IMG_1071

IMG_1017 IMG_1019 IMG_1024 IMG_1026 IMG_1028 IMG_1044 IMG_1048 IMG_1050 IMG_1051 IMG_1060 IMG_1067

/ غير مصنف

عن الكاتب

انا عبدالباسط محمد بخضر ، صاحب فكرة سكولزبوك والمدير التنفيذي لها ، الفكرة بدأت في 2004 عند ملاحظة العمل مع المدارس والاحتياجات لها ، فبدأت الفكرة وتطورت الى ان بدأت تظهر .

التعليقات

التعليقات مقفلة.